فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

2020 هو موعد إنتاج تويوتا كورولا هايبرد في تركيا

2020 هو موعد إنتاج تويوتا كورولا هايبرد في تركيا


2020 هو موعد إنتاج تويوتا كورولا هايبرد في تركيا


شرعت تويوتا مؤخراً، حسب وكالة أنباء بلومبرج، بإستثمار  230 مليون أورو  لتحديث خطوط إنتاج مصانعها في تركيا، وذلك من أجل البدء في إنتاج سيارات كورولا 2020 الجديدة بنسختين الأولى  تعمل بالبنزين وأخرى تعتمد نظام هايبرد. 


وجاء وفقاً لبرنامج تويوتا، أن هذه الأخيرة ستعمل على إنتاج 280 ألف قطعة سنوياً، والتي تشمل كذلك  كرووس أوفر C-HR، وسيتم تصدير هذه السيارات الجديدة إلى 150 دولة عبر العالم.  

وسيتم تصنيع كورولا 2020 بملامح عصرية حادة وفخمة في نفس الوقت، حيث تتوفر على شبك امامي كبير ومصابيح عصرية التصميم مع اضواء LED ومن الجوانب زودت بمرايا بارزة واطارات قياس 18 إنش في الفئات العليا، أما من الخلف فكان التصميم أقل حدة. 


وبالإضافة إلى ما سبق، فهي تتوفر إلى قاعدة عجلات TGNA المستخدمة أيضاً في كلاً من تويوتا كامري و تويوتا افالون و تويوتا CH R، مما جعل الجيل الـ 12 من طراز تويوتا كورولا أطول بمقدار 10 ملم وأعرض بمقدار 5 ملم وأقل ارتفاعاً عن الأرض بمقدار 45 ملم، فيبلغ طول السيارة 4.64 متر، وعرضها 1.78 متر، وارتفاعها 1.435 متر. 


وستكون المرة الأولى للشركة اليابانية التي تنتج بها سيارة كورولا سيدان هايبرد، ومن مواصفاتها أنها ستأتي مع محرك 1.8 لتر ذاتي الشحن بقوة 120 حصان ومعدل استهلاك وقود يبلغ 23.2 كم/لتر، بينما لن تتجاوز نسبة انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 98 جم/كم، إضافة إلى إمكانية وصول معدل استخدام الطاقة الكهربائية إلى 50% من الاستهلاك الكلي للطاقة خلال القيادة اليومية، حسب ظروف القيادة. 

وحسب برنامج المصنع الياباني لسيارات تويوتا، فمن المتوقع وصول تويوتا كورولا 2020 إلى الأسواق العالمية والأسواق العربية خلال نهاية العام الجاري.  

التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

حدث 24

2019