فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

حقيقة خبر الحجز التحفظي على السيارات ومديرية الضرائب توضح

حقيقة خبر الحجز التحفظي على السيارات ومديرية الضرائب توضح




حقيقة خبر الحجز التحفظي على السيارات ومديرية الضرائب توضح


خرجت مديرية الضرائب توضح بعد تداول خبر دخول إجراء جديد حيز التنفيذ، ابتداء من فاتح فبراير المقبل، يقضي بالحجز التحفظي المباشر على جميع السيارات التي لم تؤد ضريبتها قبل وقتها المحدد في 31 يناير.

حيث نفى الطاهر العلوي المدغري، رئيس قسم المحاسبة بالمديرية العامة للضرائب، ما راج مؤخراً حول قانون جديد يدخل حيز التنفيذ في فاتح فبراير، يقضي بالحجز التحفظي على السيارات التي لم تستخلص ضريبتها.

وأوضح السيد العلوي المدغري، في تصريح لقناة "ميدي 1 تيفي"، أن ما تم تداوله غير صحيح، وأكد المتحدث على أن “مديرية الضرائب لها قاعدة بيانات، بالنسبة لسيارات الأشخاص الذين لم يؤدوا الضريبة، وتراسلهم بشكل ودي لأداءها”.

ولقد أثار الخبر الذي شاع مؤخراً، عدة مخاوف وخصوصاً لدى مالكي السيارات الذين سيباشرون عملية البيع، حيث كان سيصعب نقل الملكية من شخص لآخر، إذا كانت السيارة فعلا تحت الحجز التحفظي بسبب عدم أداء ضريبتها في وقتها.

التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

حدث 24

2019