فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

نشرة جوية خاصة بالمملكة

نشرة جوية خاصة بالمملكة


نشرة جوية خاصة بالمملكة



تساقطات مطرية وثلجية ستعرفها المملكة خلال الأيام القادمة، بعد غياب لحوالي ستة أسابيع، هذا ما أعلن عنه الحسين يوعابد، مسؤول التواصل بمديرية الأرصاد الجوية.




وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة، أنه يتوقع نزول أمطار قوية مع تساقطات تراكمية قد تبلغ ما بين 20 و 30 ملم، اليوم السبت إبتداء من منتصف النهار وإلى غاية الساعة التاسعة مساءاً بكل من العرائش، والقنيطرة، والرباط، وسلا، وسيدي قاسم، وسيدي سليمان، ووزان، ومكناس، والحاجب، ومولاي يعقوب، وصفرو وإفران.

  
ويضيف المصدر ذاته، أن تساقطات مطرية محلية قوية تتراوح مقاييسها ما بين 30 و60 ملم، غدا الأحد ما بين منتصف الليل ومنتصف النهار، ستهم كل من العرائش، والقنيطرة، ووزان، وشفشاون، وتاونات، وصفرو وتازة.

  
كما تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية تساقطات ثلجية يبلغ سمكها (10/ 15 سم)، غدا الأحد، بالمرتفعات الواقعة بكل من إفران، وبولمان، وصفرو، وميدلت، وبني ملال، وأزيلال، والحوز، وتنغير.



وستستمر درجات الحرارة منخفضة إجمالا، مع زيادة في الإحساس بالبرودة خلال النهار والليل بمعظم المناطق، ومواصلة تشكل الصقيع خلال الفجر بالمرتفعات والمناطق الداخلية لشمال المملكة.


كما تشير المعطيات الجوية، أيضا، إلى احتمال قدوم منخفض جوي آخر يؤثر على المملكة خلال منتصف الأسبوع المقبل.

التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

حدث 24

2019