فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

مغني أفغاني شبيه رئيس الوزراء الكندي

مغني أفغاني شبيه رئيس الوزراء الكندي



مغني أفغاني شبيه رئيس الوزراء الكندي



مرة أخرى يفتح الشبه الكبير بشخصيات رياضية وسياسة معروفة، أبواب الشهرة العالمية لأشخاص عاديين، ربما كان أبرزهم «ميسي الإيراني» الذي يكاد يتطابق مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، و«محمد صلاح العراقي» لاعب الكرة الذي تقارب ملامحه إلى حد كبير شكل محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري.


وبطل هذه المرة هو شبيه رئيس الوزراء الكندي الذي يحقق شهرة واسعة منذ ظهوره الأول في برنامج للمواهب، أدى التشابه المذهل بين المغني الأفغاني (عبد السلام مفتون) ورئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو لجعله شخصية شهيرة.


هذا الشاب البالغ من العمر 29 عاما، ذو الوجه العريض والحاجبين السميكين والشعر البني، يأمل في أن يفتح هذا التشابه أبواب الفوز بالموسم الجديد من برنامج المواهب الأفغاني.


ويقول مفتون: "لم أكن أعرف جاستن ترودو إلى أن رأيت صورا له، هذا الشبه زاد حظوظي في الفوز بنسبة 50%، الناس نسوا اسمي وباتوا يسمونني جميعا (جاستن ترودو)".


ولاقي مقطع فيديو لنقاش بين أفراد لجنة تحكيم برنامج "أفغان ستار" بشأن الشبه بين الرجلين مشاهدات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما نالت صور مركبة تجمع بين عبدالسلام مفتون مرتديا قبعة تقليدية (يرتديها الرجال في شمال أفغانستان)، وجاستن ترودو بلباسه العصري، سيلا من التعليقات.


ووصفت نايلة عبدالله زادة عبر "فيسبوك" المشترك الشاب بأنه "التوأم الضائع لترودو"، فيما كتبت فوزية زره: "أظن أن قصتهما شبيهة بفيلم من بوليوود.. فصلا عند الولادة وقد عثر أخيرا على شقيقه التوأم". 


ولدى عبد السلام مفتون حظوظ كبيرة بالفوز، فهو واحد من المرشحين الـ8 للتصفيات المقبلة التي تعرض، الخميس، وتقام المنافسة النهائية للبرنامج في 21 مارس/ آذار. وأثارت الأغنيات الفلكلورية العاطفية التي أداها في البرنامج باللغتين الرسميتين في أفغانستان أي الداري والبشتو، إعجاب المشاهدين الذين يصوّتون كل أسبوع لاختيار المتسابقين. 


وقال (مفتون) لوكالة (رويترز) "يناديني الناس بجاستن ترودو أفغانستان... منذ أتيت إلى كابول أصبحت لي شعبية كبيرة ويلتقط الناس الصور معي".


وقال (قيس ألفت)، وهو أحد حكام البرنامج، إن الشبه بين المغني ورئيس الوزراء الكندي الذي يبلغ من العمر 47 عاما قد يقلب موازين المسابقة لصالحه. وأضاف "هناك فرصة كبيرة أن يفوز في البرنامج لأنه... المنافس الوحيد الذي يحظى بهذا الظهور الكبير".


ورغم أن احتمال زيارة عبد السلام مفتون لكندا في وقت قريب ضئيل، لكن هذا المغني الشاب يأمل في أن يلتقي شبيهه الشهير يوما ما، حيث قال: "أود لقاءه لأنه من الشخصيات العالمية المعروفة، وأنا رجل فقير من منطقة أفغانية معزولة، لكن لن يحصل إلا ما هو مقدّر له أن يحدث".

التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

حدث 24

2019