فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

مصرع 20 شخص إثر انفجار بالمكسيك

مصرع 20 شخص إثر انفجار بالمكسيك



مصرع 20 شخص إثر انفجار بالمكسيك



صرحت السلطات المكسيكية، أن إنفجار خط أنابيب لنقل البنزين بولاية هيدالغو المكسيكية، أدى إلى مصرع أزيد من 20 شخصا حسب المعطيات الأولية.


وقال الرئيس أندريس مانويل لوبيز أوبرادور على تويتر إنه أُبلغ عن الانفجار الذي وقع في بلدة تاهويلويلبان، وهي مدينة تبعد حوالي 80 ميلًا إلى الشمال من مدينة مكسيكو سيتي، ودعا الحكومة بأكملها إلى تقديم المساعدة إلى الأشخاص الموجودين في الموقع.


وأفاد عمر فياض حاكم ولاية هيدالغو، أن "هناك تقارير أولية تفيد بمقتل 20 شخصا وإصابة أكثر من 54 بحروق متفاوتة الخطورة في انفجار خط الأنابيب"، ويضيف "نقلت تعليمات وزير الداخلية المكسيكي هيدالغو سيمون فارغاس أغيلار، لتوفير المساعدة اللازمة والدعم اللوجستي لأسر ضحايا هذا الحادث.، ونحن نتلقى الدعم من الحكومة الفيدرالية بكل الإمكانيات الضرورية لحل هذا الوضع".


و أفادت كلوديا شينباوم، عمدة العاصمة مكسيكو، بأنه تم توفير أربع طائرات من نوع هليكوبتر طبية إلى موقع الحادث من طرف سلطات المدينة، كما تم تقديم الإسعافات الأولية للأشخاص المصابين ونقلهم إلى المستشفيات بالعاصمة لتلقي العلاجات الضرورية.


ولقد نشرت يوم الجمعة، إحدى القنوات المكسيكية   لقطات تلفزيونية تظهر الفوضى التي أعقبت انكسار خط الأنابيب قبل الإنفجار، حيث حاول مجموعة من السكان المجاورين لمكان الحادث والذين فاق عددهم 300 شخص، تعبئة حاوياتهم بالوقود المتسرب.

التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

حدث 24

2019