فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

جريمة قتل تستنفر رجال الأمن

جريمة قتل تستنفر رجال الأمن


جريمة قتل تستنفر رجال الأمن




جاء في تصريح للمتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية، أنها توصلت ببلاغ يخبر عن وقوع شجار بين مواطنين إثنين، بأحد المطاعم بحي الشفا جنوب العاصمة الرياض في تمام الساعة 17:45 من مساء يوم السبت الموافق 10/11/2018، مما أدى إلى مقتل أحدهما، و هو مواطن يبلغ من العمر 18 سنة، بعد تلقيه طعنة قاتلة بسلاح أبيض من نوع "سكين".


و بعد انتقال الشرطة إلى عين المكان لمعاينة الحادث، تم القبض على الجاني البالغ من العمر 17 سنة، و بعد مباشرة إجراءات التحقيقات الأولية معه، إعترف بقتله للضحية بسبب نشوب خلاف بينهما على موقف للسيارات، مما حتم على رجال الشرطة إيقافه على الفور و الإحتفاظ به، تمهيدا لوضعه تحت تصرف النيابة العامة للنظر في قضيته. 


و تؤكد وزارة الداخلية حرصها على استتباب الأمن داخل الوطن، وأن الجهات الأمنية لا تدخر جهدا في التصدي بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن و استقرار الوطن.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

حدث24

2019