فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

الإفراج المؤقت لسعد لمجرد

الإفراج المؤقت لسعد لمجرد




الإفراج المؤقت لسعد لمجرد





أكدت بعض المصادر أن القضاء الفرنسي رفض تمتيع الفنان المغربي سعد لمجرد بالصراح المؤقت مقابل عدة ضمانات، بعد طلب تقدمت به هيأة دفاعه خلال جلسة محاكمة وتحقيق خضع لها قبل يومين، وقررت هيأة المحكمة تأجيل البث في القرار إلى جلسة يوم 22 نوفمبر الجاري، بعدما كان سعد لمجرد و هيأة دفاعه يأملان في الحصول قرار السراح المؤقت مثل القضية السابقة.





و جاء في تصريح لأحد أصدقائه أن طلب المحكمة في إجراء مواجهة بين سعد لمجرد و الفتاة المدعية، كان هو السبب في رفض طلب تمتيعه بالسراح المؤقت و تأجيل المحاكمة، كما جاء في تدوينة كتبها متعهد الحفلات سفيان الحراق على شبكة الواصل الإجتماعي أنستغرام للأسف تأجيل مقابلة بين البنت و بين سعد و رفض قاضي التحقيق بإعطاء سراح مؤقت لسعد.





و أكد صديق سعد لمجرد لجمهوره أن هيأة دفاعه جد متفائلة لأنها ستقدم ضمانات أكثرلهيأة المحكمة خلال الجلسة المقبلة.





و يترقب جمهور سعد لمجرد نزول الفرج في هذه القضية التي تعتبر القضية الثانية التي يتهم فيها بالإغتصاب في شهر أغسطس من هذه السنة بعد القضية الأولى في سنة 2016 و بنفس التهمة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

حدث24

2019