فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

إطلاق الرصاص في المحمدية

إطلاق الرصاص في المحمدية



إطلاق الرصاص في المحمدية





صرحت المديرية العامة للأمن الوطني اليوم الموافق 12/11/2018، أنه تم إطلاق النار في تدخل أمني لتوقيف شخص، من ذوي السوابق القضائية في السرقة، بعد إبداء مقاومة شديدة  و تعريض حياة رجال الأمن للخطر بواسطة سلاح أبيض كان يحمله معه، مما اضطر مقدم شرطة، يعمل بالوحدة المتنقلة لشرطة النجدة بمدينة المحمدية، لإطلاق رصاصة تحذيرية في السماء من مسدسه الوظيفي.

 
و قالت بعض الأخبار، أن بلاغا للمديرية توصلت به يقول  إن دورية شرطة النجدة بمدينة المحمدية، تدخلت لتوقيف أحد الاشخاص المشتبه فيه بعدما تمكن من سرقة هواتف محمولة لشخصين تحت التهديد بالسلاح الأبيض، و بما أنه رفض الامتثال مع تهديده لعناصر الشرطة، الشيء الذي دفع موظف الشرطة لاستعمال سلاحه الوظيفي من أجل تحذير المشتبه فيه، مما مكن من إزالة الخطر، و إلقاء القبض عليه، وحجز سلاحه الأبيض، واسترجاع الهواتف المحمولة المسروقة في العملية. 


و أكد نفس المصدر أنه تم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية لإستكمال البحث، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

حدث24

2019