فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

السجن النافذ للاعب مغربي


السجن النافذ للاعب مغربي


السجن النافذ للاعب مغربي


أدانت المحكمة الجنائية لبلدية تورنهاوت البلجيكية  اللاعب المغربي، إسماعيل حميدات المولود بهولندا بالسجن لمدة 26 شهراً نافدة، الذي سبق له أن لعب ضمن صفوف نادي بريشيا ونادي أيس روما الإيطاليين والمنتخب الوطني المغربي سنة 2016، وذلك بعد تورطه في سلسلة عمليات السطو المسلح مع شريك له داخل الأراضي البلجيكية، في عدة حوادث و جرائم التي تم رصدها بواسطة كاميرات المراقبة وأرقام لوحات السيارات وكذلك المكالمات الهاتفية، كما أدين شريكه ب 20 شهرا نافدة.


إن اسماعيل حميدات الذي يبلغ من العمر 23 سنة، ورغم أنه لاعبا مميز وله دخلا لا يقل عن 9000 جنيه إسترليني شهريا، فإن ذلك لم يمنعه من القيام بخمس عمليات سطو مسلحة ما بين  25 دجنبر 2017 و 25يناير 2018 في دولة بلجيكا.


و تصدر عناوين الصحافة الأوروبية بعد أن ألقى الأمن البلجيكي القبض عليه في شهر فبراير من السنة الجارية، وقام بارتكاب هذه "الجرائم"  بمدن تورنهاوت وجيل ورافلس البلجيكية، واستهدفت مواقع مختلفة من بينها محلات مراهنات رياضية وأسواقا ممتازة ومحطة بنزين، لكنه نفى كل ما نسب إليه.   

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

حدث24

2019