فن

آخر الأخبار

فن
جاري التحميل ...

مرض خطير يصيب التلاميذ


مرض خطير يصيب التلاميذ



مرض خطير يصيب التلاميذ


أفادت المديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة والتابعة لوزارة الصحة  إصابة عدد من التلاميذ بمرض جلدي يطلق عليه  إسم الليشمانيا، بعد بحث أجرته يومي الجمعة والسبت 19 و20 أكتوبر بمدرسة إرحالن التابعة لجماعة قصبة سيدي بن عبد الله بن مبارك، وفي بلاغ صحافي صادر عنها،أكدت المديرية أنه ستتكفل بمعالجة جميع التلاميذ المصابين بالمركز الصحي الحضري التابع لجماعة أقا والمركز الصحي القروي مستوى أول بجماعة قصبة سيدي بن عبد الله بن مبارك بإقليم طاطا.


 وتؤكد المديرية الجهوية في بلاغها أن كلا من المركز الصحي القروي  والمركز الصحي  الحضري  يتوفران على جميع االوسائل اللازمة لعلاج مثل هذه الحالات المرضية، وأنها تعطى مجانا للمرضى .


يضيف نفس البلاغ، أنه تم تفعيل مخطط عمل استعجالي من أجل متابعة صحة  ساكنة هذه المنطقة، إذ تم تعيين 3عدة فرق طبية، إلى جانب فريق خاص بالتوعية والتحسيس للوقاية من الأمراض،.كما أكدت المديرية على أن المصالح الإقليمية للصحة التابعة لإقليم طاطا ستبذل كل  جهدها من  أجل العمل المتواصل مع متدخلين آخرين، من أجل القضاء على هذا المرض الخطير.














،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

حدث24

2019